الأخبار و التقارير الإعلامية

مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية يضع اللمسات الأخيرة على تصاميم مقر مبنى الجمعية في موقعه السابق

عقد مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية في الجلسة السابعة و العشرين ( 27 ) للعام المالي 2022 م مساء يوم الإثنين 3 / 1 / 1444 هـ الموافق 1 / 8 / 2022 م  اجتماعًا اعتياديا برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس / نصر بن علي آل الشيخ أحمد و بحضور أعضاء مجلس الإدارة ، الذي ناقش بعض المناقشات المدرجة على جدول أعمال المجلس ، كما تم و بتنسيق من رئيس لجنة المشاريع في الجمعية الأستاذ/ هشام جعفر الفرج ومشاركة  المهندس / محمد بن عمر بن عبد العزيز الفرج المشرف على تصاميم مبنى مقر الجمعية الجديد في مقره السابق .

أَنْ افضى هذا الاجتماع عَنْ الاتفاق في وضع اللمسات الأخيرة على التصاميم المعمارية و الهندسية بعد مشاورات متواصلة استمرت قرابة العام للتواصل مع عدة جهات مطلعة حول هذا الموضوع ، وقد  تم من خلال هذه المشاورات  مراعاة وتلبية مثل هذه التصاميم  لمتطلبات المرحلة الحالية و المستقبلية ، و أن تكون مواكبة لمهام و أنشطة الجمعية على المدى البعيد و التي  تصب نهايةِ الأمر لتحقيق ما فيه خدمة أهالي البلدة الكرام .  

و سيتم بعد هذا الاتفاق المباشرة في استخراج التراخيص اللازمة للبدء في عرض المبنى على المنفذين لأخذ تسعيرات التكلفة الانشائية  للمباشرة في العمل و الإنشاء . 

ومما يجدر ذكره في هذا الشأن أنه سيتم عرض مثل هذه التصاميم على الجمعية العمومية عند انعقادها حال الانتهاء من اعتماد ميزانية 2021 م ، و أيضًا  مشاركة عموم أبناء البلدة ممن يمتلكون الخبرة في هذا المجال  حال الانتهاء من إخراجها النهائي للاستئناس بما يرد إدارة الجمعية من ملاحظات . 

وانطلاقًا من ذلك ،  ولما يشكله المبنى من نقطة انطلاق و بيئة ملائمة لتفعيل كافة المهام و الأنشطة التي تطلع عليها الجمعية ، لذا تهيب الجمعية بالأهالي الكرام مواكبة عمليات الإنشاء بالدعم المعنوي و المادي و المساهمة الفاعلة و المستمرة التي سيعم نفعها الجميع .
البوم الصور
مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية يضع اللمسات الأخيرة على تصاميم مقر مبنى الجمعية في موقعه السابق