الأخبار و التقارير الإعلامية

قطرات من دم … مستقبل مشرق ١٩ وحدةَ دمٍ من ٢٧ متقدمًا ، وتكريم متدربين

في أسبوع العودة إلى المدارس و تحت شعار - قطرات من دم … مستقبل مشرق-

أستقبلت وحدة الدم بمستشفى الأمير محمد بن فهد للأمراض الوراثية بمحافظة القطيف  ٢٧ متقدمًا للتبرع بالدم من كلا الجنسين و من جميع مدن و بلدات المحافظة.

أكمل عملية التبرع ١٩ شخصًا (من ضمنهم سيدة) و ٨ لم يكملوا لعدم استيفائهم الشروط الصحية.

وفي نهاية دوام الوحدة هذا الاسبوع تم تكريم طالبتا الامتياز بمستشفي القطيف المركزي الطالبة : ساجدة محمد ال سعيد ، و الطالبة: سارة على القصاب. من قِبل المسئولين عن عمل الوحدة من كوادر صحية و اللجنة المنظمة لعمل الوحدة و ذلك نظير ما قدمتاه من عمل متميز و فعّال في إنجاح عمل وحدة التبرع بالدم منذ بدء افتتاحها  إلى هذا اليوم.

و بمناسبة انتهاء فترة تدريبهما،  تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لهما و تتمنى لهما النجاح و التوفيق في مجال حياتهما العملية المقبلة، كما تشكر كل من تكبّد العناء و تبرع بقطرات من دمه ليحقق أمل طلاب و طالبات لأجل تمكينهم من مشاركة زملاءهم المقاعد الدراسية و الحصول على الشهادات التي تؤهلهم للإسهام بالرقي و بناء مستقبل مشرق لمجتمعهم ووطنهم ، و الشكر موصول الى جميع الكوادر الصحية و العاملين في وحدة التبرع. سائلينَ المولى العلي  القدير للجميعِ أَنْ يجعلَ ذلكَ كُلَهِ  في ميزانِ أعمالهمْ .

 كما  تدعوا الجميعَ في الوقتِ نفسهِ  إلى الاستمراريةِ و الديمومةِ في الإسهامِ بعمليةِ التَّبرعِ بالدَّمِ بوحدةِ  الدَّمِ الأسبوعيةِ بمستشفى الأمير محمد بن فهد للأمراضِ الوراثيةِ بمحافظةِ القطيفِ  كُلَّ يومِ إثْنِيْنٍ مِنْ كُلِّ أسبوعٍ مِنْ السَّاعةِ ٤  إِلَىْ السَّاعةِ ٩ مَسَاءً .
قطرات من دم … مستقبل مشرق ١٩ وحدةَ دمٍ من ٢٧ متقدمًا ، وتكريم متدربين