الأخبار و التقارير الإعلامية

في زيارتهم لمجلس المشايخ بالعوامية: إدارة خيرية العوامية تناقش مشاريعها المستقبلية

في جلسة ودية حوارية، زار مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية برئاسة المهندس نصر بن علي آل الشيخ أحمد مع بعض الأعضاء مجلس المشايخ - رجال الدين - ضمن أولى زيارات المجلس إلى فعاليات وشخصيات البلدة بهدف تقوية التواصل بين المجتمع والجمعية والاستماع وأخذ المشورة لما ينفع البلد والجمعية. 
بدأت الجلسة بترحيب حار من قبل سماحة المشايخ وتهانيهم للمجلس بثقة الأهالي بانتخابهم وتكليفهم لتصدي هذه المسئولية المجتمعية الخيرية، والتي تتجاوز خدمتهم لفئة المحتاجين إلى خدمة المجتمع ككل. 
ومن جهته قدم رئيس المجلس المهندس نصر بن علي آل الشيخ أحمد شكره للمشايخ الكرام على قبولهم وترحيبهم عقد هذا اللقاء المبارك، ثم افتتحت الجلسة بحوار مفتوح ومتنوع ناقش فيه الحضور عدة محاور مما يهم الجمعية والمجتمع. 
وتطرق الجمع إلى بعض الأمور الشرعية التي تتعلق بموارد ومصارف الجمعية وكيفية مناولتها حسب المسوغات الشرعية والأنظمة الرسمية، كما نُوقش أهمية استحداث مشاريع خدمية تعود بالنفع على المجتمع عامة ومشاريع استثمارية لدعم ميزانية الجمعية وتنويع مصادر الدخل لتمويل برامجها وخطط دعم المستفيدين منها. 
وأشير إلى إشكالية تدني نسبة المشتركين في الجمعية العمومية وبعض الاقتراحات التي من الممكن تطبيقها لزيادة تلك النسبة. 
وقبل الختام دعا رئيس وأعضاء المجلس المشايخ الكرام للتفضل بزيارة مقر الجمعية واستكمال الأحاديث التي بدأت واستمرار التواصل للوصول إلى النتائج في خدمة المجتمع من خلال الجمعية.
البوم الصور
في زيارتهم لمجلس المشايخ بالعوامية: إدارة خيرية العوامية تناقش مشاريعها المستقبلية