الأخبار و التقارير الإعلامية

في زيارتهم لرئيس مياه الشرقية ، لجنة الخدمات بخيرية العوامية تتابع ضخ المياه المحلاة للبلدة

استقبل سعادة رئيس القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية المهندس حمدي الشراري في مكتبه اليوم الاثنين 14/6/1443 هـ أعضاء لجنة الخدمات بجمعية العوامية الخيرية.

و رحب المهندس الشراري في مستهل اللقاء بأعضاء اللجنة، موجهاً خالص تحياته لأهالي العوامية ، حيث أكد على أهمية مثل هذه اللقاءات لما لها من أثر كبير في تقديم أفضل الخدمات في مجال المياه وتطويرها من خلال الاستماع للمقترحات والملاحظات لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة منوها أن الشركة تسخر كل الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بخدمات المياه في بلدة العوامية، وكان في مقدمتها موضوع توصيل المياه المحلاة للبلدة وموضوع تعثر مشروع تنفيذ شبكات الصرف الصحي في الأحياء غير المخدومة الذي تم تنفيذ جزء منه في حي الجامعيين وحي الصالحية ولم يتم تنفيذه في بقية الأحياء خاصة حي الزارة. 

و أكد الشراري أن موضوع ضخ المياه المحلاة للعوامية مرهون بكمية المياه التي سيتم زيادتها لمحافظة القطيف من قبل محطة التحلية وقال أنه جاري حالياً التواصل في هذا الشأن مع المسؤولين في المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لتحقيق ذلك ، وأعرب عن أمله أن يتم ذلك خلال الشهور القليلة القادمة.

و حول تعثر مشروع تنفيذ شبكات الصرف الصحي في الأحياء غير المخدومة أوضح أنه تم سحب المشروع من المقاول وجاري تسليمه لمقاول آخر والذي سيبدأ بمشيئة الله عمله قريبا مؤكدا أن الشركة حريصة جدا على أن يتم تنفيذ كافة المشاريع على أكمل وجه.

الجدير بالذكر بأن لجنة الخدمات بجمعية العوامية الخيرية تقوم بزيارات دورية لمختلف القطاعات الحكومية سعياً منها لمتابعة ما تحتاجه العوامية من مختلف الخدمات والمشاريع.
في زيارتهم لرئيس مياه الشرقية ، لجنة الخدمات بخيرية العوامية تتابع ضخ المياه المحلاة للبلدة