الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية العوامية تنهي إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية العمومية قبل انعقادها بـ 15 يوم

انهت  جمعية العوامية الخيرية إرسال الدعوات الخاصة لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي سيقام في يوم الثلاثاء 6-6-2023م في قاعة الحوراء للمناسبات التابعة لجميعة العوامية الخيرية.

و ذكرت الجمعية أنه يمكن لأعضاء الجمعية العمومية التأكد من أحقيتهم للحضور و التصويت على قرارتها و ذلك عبر رابط ارسل لجميع أعضائها.  

ونوهت الجمعية أن الجلسة العمومية غير العادية تهدف على التصويت في قبول استقالة عضو مجلس الإدارة المنسحب، وإشعار أعضاء الجمعية العمومية باستدعاء عضو الاحتياط وموافقته على الانضمام لتشكيلة المجلس الحالية، بالإضافة إلى إقرار بعض التعديلات على اللائحة الأساسية الداخلية للجمعية والتي تتماشى مع ما جاء في نموذج اللائحة الأساسية الصادرة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

وأشارت الجمعية إلى أن عقد الجمعية العمومية غير العادية لا يتم إلا بعد اكتمال حضور 50% من أعضاء الجمعية العمومية المؤهلين للتصويت في الساعة الأولى، أو 25% منهم خلال الساعة الثانية وذلك وفق اللائحة الأساسية، كما نوهت بأنه لا يمكن عقد الجمعية العمومية غير العادية بعدد أقل من 25% من أعضاء الجمعية العمومية المؤهلين للتصويت.

رابط التحقق من أهلية الحضور و التصويت
https://awamiach.sa/s/1i67bn3
ملاحظة: من يجد نفسه مؤهلاً للحضور و التصويت على قرارت الجمعية العمومية و لم تصله دعوة الحضور يمكنه التواصل مع الجمعية لحل الإشكالية.
خيرية العوامية تنهي إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية العمومية قبل انعقادها بـ 15 يوم