الأخبار و التقارير الإعلامية

اكتمال المبلغ المستهدف لبرنامج المعونة الرمضانية (إفطار صائم) بجمعية العوامية الخيرية

تعلن جمعية العوامية الخيرية للسادة المحسنين عن اكتمال المبلغ المستهدف لبرنامج إفطار صائم بجمعية العوامية الخيرية وذلك بفضل من الله تعالى ثم بدعمكم المتواصل.
وكان مجلس إدارة جمعية العوامية قد أقر في إحدى جلساته مؤخرا مبلغ وقدره 270 ألف ريال لهذا البرنامج يستفيد منه أكثر من 900 فرد بواقع 300 ريال للفرد الواحد.
وبهذه المناسبة ينتهز رئيس و أعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية ومنسوبيها ليتقدموا بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم هذا البرنامج من داخل البلدة وخارجها سائلين الله تعالى لهم القبول و أن يجعله الله في ميزان حسناتهم ويبلغهم شهره الفضيل ويجعلهم من عتقائه من النار.
كما يود مجلس إدارة الجمعية طلب الإذن من المتبرعين بأن تنفق الجمعية المبلغ الزائد عن المبلغ المستهدف فيما تراه مناسباً في أوجه الخير، كذلك تحث الأخوة المؤمنين بانتهاز هذه الأيام المباركة بتوجيه تبرعاتهم للجمعية لصرفها في أوجه الخير الأخرى.
علماً بأن الجمعية تستقبل السادة المراجعين الذين يرغبون في تسديد اشتراكاتهم وتبرعاتهم بمقرها الواقع على شارع الإمام علي بشمال العوامية (حي الريف) خلال ساعات الدوام الرسمي من السبت إلى الخميس.
الدوام الرسمي:
صباحًا: من 8 إلى 12
مساءً: من 4 إلى 8
الدوام خلال شهر رمضان المبارك:
عصرًا: من 2 إلى 5
ليلًا: من 9 إلى 12