الأخبار و التقارير الإعلامية

أول لقاءات المساجد، مجلس الجمعية يزور مسجد الإمام الحسن (ع)




في باكورة لقاءاتهم المجتمعية، زار رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية مسجد الإمام الحسن عليه السلام في لقاء مباشر ومفتوح مع إمام المسجد والمصلين يوم الجمعة 2 ربيع الأول 1443هـ الموافق 8 أكتوبر 2021م. 
رحبت إدارة المسجد بمجلس إدارة الجمعية في اللقاء الذي افتتح بكلمة رئيس المجلس المهندس نصر بن علي آل الشيخ أحمد الذي شكر فيها إدارة المسجد وجميع الحضور على اهتمامهم ودعمهم المستمر للجمعية كما بين أن المجلس حريص على تقوية أواصر العلاقات والترابط بين الجمعية وجميع فئات المجتمع، وبتعاون الجميع تسير حركة النهضة المجتمعية.

ثم أردف إمام الجماعة سماحة الشيخ علي العلقم مرحباً برئيس وأعضاء المجلس وبمبادرتهم مؤكداً على أهمية التواصل بين الجمعية والمجتمع لتعزيز الترابط وتبادل الآراء سعياً لتطوير الخدمات التي تفيد المجتمع. وختم كلمته بإتاحة الفرصة للمجلس لعرض ما لديهم من مشاريع وأهداف مستقبلية. 

وفي معرض الإجابة على هذا السؤال، قال نائب رئيس المجلس المهندس حسن عبد الله آل لباد أن رؤية المجلس بعيدة المدى أن تنتقل المساعدات من مستوى تغطية جزء من الحد الأدنى إلى مستويات أعلى مما توفر الحياة الكريمة لتتيح للجميع إمكانية التطوير والنهوض بالمجتمع في جميع المجالات ذات العلاقة. وأضاف أن كل المشاريع والأفكار الأخرى التي تقودنا إلى هذا الهدف هي محل ترحيب، ولهذا كانت هذه اللقاءات للاستماع إلى المجتمع والأخذ منهم. 
ثم أتيحت الفرصة للمصلين لطرح الأسئلة والاقتراحات. ونوقش في هذه الفقرة العديد من المحاور المهمة التي تطرقت إلى ضرورة الإسراع في البدء بإعادة بناء وتشييد مقر الجمعية في مكانه السابق. ونوقش مشروع دار الطفولة وما هي الخطة المستقبلية تجاهه. كما طُرح موضوع أهمية الإعلام وضرورة إبراز إنجازات ومشاريع وبرامج الجمعية ومشاركة المجتمع بها. 

وفي الختام، شكر رئيس المجلس إدارة المسجد والحضور على حُسن الاستقبال والترتيب وعلى اهتمام الجميع مؤكداً على أن هذا اللقاء هو مفتاح للقاءات أخرى ودعوة مفتوحة للجميع بالتكرم بزيارة الجمعية وطرح كل ما لديهم من ملاحظات أو استفسارات أو اقتراحات في أي وقت أو من خلال وسائل الاتصال المختلفة، فكل الآراء مرحب بها.

البوم الصور
أول لقاءات المساجد، مجلس الجمعية يزور مسجد الإمام الحسن (ع)