الأخبار و التقارير الإعلامية

أعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية في ضيافة ديوانية " أبو رشيد "






في إطار المسؤولية المجتمعية ومن منطلق أهمية التواصل بين المجتمع والجمعية، قام المجلس الإدارة الجديد لجمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية برئاسة المهندس نصر آل الشيخ أحمد بزيارة لديوانية الوجيه الحاج علي بن عبد الله آل الشيخ – أبو رشيد وذلك مساء يوم الخميس ليلة الجمعة 07 أكتوبر 2021م.

نوقش خلاله مع رواد الديوانية العديد من الأمور المتعلقة بإدارة الجمعية الخيرية والصعوبات التي تواجهها والمحفزات للعمل وطرق التقدم في الأداء المؤسسي.

كما طرح رواد الديوانية على أعضاء المجلس الجديد العديد من المبادرات والأفكار التطويرية للجمعية تواكب رؤية تحولها والارتقاء بمستواها الاجتماعي وتطوير مخرجاتها وتعميق أثرها في المجتمع.

وفي ختام اللقاء قدم مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية جزيل الشكر والعرفان لرواد ديوانية الوجيه الحاج علي بن عبد الله آل الشيخ – أبو رشيد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، سائلين الله تعالى التوفيق نحو تعاون مؤسسي لمجتمع متقدم في وطن الخير والعطاء.
الجدير بالذكر بأن اللقاء كان من ضمن اللقاءات العامة المجدولة لإدارة الجمعية للمساجد والمجالس والديوانيات التي تهدف إلى الاستماع لآراء الناس وتطلعاتهم لمستقبل الجمعية وخدماتها.
البوم الصور
أعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية في ضيافة ديوانية " أبو رشيد "