الأخبار و التقارير الإعلامية

أبناء الحاج أحمد الشيخ " أبو فتحي" -رحمه الله- يرفدون الجمعية بمطبوعات عنها تعود لـ 60 عامًا

 
سعيًا من جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية في تكريم الروَّاد الأوائل والمؤسسين لهذا الصرح الخدمي العريق في بلدة العوامية - رحم الله الماضين منهم وحفظ الباقين -  وجمع و تتبع كلَّ ما يتصل و يتعلق بهذا الصرح من مطبوعات وتقارير تظهر التسلسل الزمني لهذا الكيان الذي امتد لما يقرب من الستين عامًا ، وما كان يعكسه ذلك من فكر مؤسسي عميق ودراية مهنية ومسؤولية مجتمعية تميَّز بها هذا الرعيل المخلص و الوفي لبلده و مجتمعه.

واستمرارًا لتأكيد هذا التوجه وترسيخه؛ فقد قام مجلس إدارة جمعية العوامية بزيارة وفاء وإخلاص لأبناء الحاج أحمد بن عبد المحسن الشيخ " أبو فتحي " - رحمه الله - في منزل ابنه الأكبر المهندس فتحي بن  أحمد الشيخ " أبو أحمد " الرئيس الأسبق لنادي السلام بالعوامية بحضور أخويه الأستاذ صبحي والمهندس علي وأولادهم وأبناء أخواتهم.
 
وأشاد المهندس فتحي بالجمعية وما كانت تقدمه من خدمات في الماضي و ما طرأ عليها من تطور ملموس في الجانب الخدمي في الوقت الحاضر . 

حضر اللقاء من أعضاء مجلس إدارة الجمعية كلٌّ من:
1 - المهندس / حسن بن عبدالله آل لباد نائب رئيس المجلس. 
2- الأستاذ/ناجي بن وهب الفرج أمين عام المجلس. 
3- الأستاذ/ موسى بن جعفر آل نمر المشرف المالي.
4- الأستاذ/ طاهر بن عيسى آل درويش رئيس اللجنة الاجتماعية و المرافق العامة. 
5- الأستاذ/ حسين بن أحمد الشيخ رئيس لجنة كافل اليتيم. 
6- الأستاذ/ عمار بن عبدالمجيد الفرج رئيس لجنة تيسير الزواج.
7- الأستاذ/ عبدالعال بن علي آل ربح رئيس اللجنة الإعلامية.
8- الأستاذ/ بدر بن علي آل سعيد المدير التنفيذي بالجمعية. 

بعدها قام المهندس اللباد بتسليم لوحة رمزية تحتوي على صورة  للحاج " أبو فتحي " - رحمه الله - وبعض من المطبوعات التي كان يمتلكها، والتي كانت توثق تلك الفترة . كما قام بشكر المهندس فتحي  وأخوانه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى دعمهم وتبرعهم  الكريم لصالح أعمال الجمعية وذلك عن روح والدهم - رحمه الله - ، تم بعدها التقاط الصور التذكارية.
أبناء الحاج أحمد الشيخ " أبو فتحي" -رحمه الله- يرفدون الجمعية بمطبوعات عنها تعود لـ 60 عامًا