الأخبار و التقارير الإعلامية

268,114 ريالًا حصيلة زكاة الفطرة للعام 1445هـ بخيرية العوامية

أكد رئيس لجنة المساعدات بجمعية العوامية الخيرية الأستاذ طاهر عيسى آل درويش أنَّ مجموعَ ما وصل الجمعية مِنْ زكاة الفطرة للعام 1445هـ بلغ 268,114 ريالًا  وهو حصيلةُ المبالغِ النقدية التي سلّمت مِنْ قبل الأفراد إلى مكتب الجمعية وصناديق المساجد المتعاونة مع الجمعية في بلدة العوامية، إضافةً إلى خدمة الدفع الإلكتروني.

وأفادَ آل درويش أنَّ الجمعيةَ استقبلتْ مبلغًا وقدره 143,021 ريالًا مِنْ خلال الأفراد في مكتب الجمعية، كما بيَّن أنَّ الجمعيةَ استقبلتْ مِنْ خلالَ خدمة الدفع الإلكتروني مبلغًا وقدره 96,128 ريالًا.

كما نوَّه بأنَّ مجموعَ مبالغِ المساجدِ المتعاونة بلغ 28,965 ريالًا موزعةً على 20,457 ريالًا مِنْ رواد جامع الإمام الصادق "عليه السلام"، و مبلغ وقدره 4,881 ريالًا مِنْ رواد مسجد أهل البيت "عليه السلام" ، و مبلغًا وقدره 3,627 ريالًا مِنْ رواد مسجد الإمام المنتظر.
 
مِنْ جهته قدَّم رئيس الجمعية المهندس حسن عبدالله صالح آل لباد وافرَ الشكر و الثناء إلى جميع المزكِّين وأئمة المساجد وروادها المتعاونين مع الجمعية وشكرهم على ثقتهم بالجمعية و استشعارهم لحاجات الفقراء و الأيتام و الإحسان إليهم وإدخال الفرح والسرور عليهم ، مؤكداً بأن هذا يأتي ضمن إطار  تعاون المجتمع و المؤسسات الدينية مع الجمعية في إطار بغية تسهيل عملها و دعم مشاريعها الخيرية.

كما وجه جزيل الشكر والثناء إلى جميع أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الجمعية الذين باشروا العمل في استقبال المزكِّين بمكتب الجمعية ومتابعة سير العمليات مِنْ خلال المتجر الإلكتروني و ذلك لساعات طويلة خلال العشرة الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك و صباح يوم العيد والذي أثمر عن سلاسة استقبال الزكاة وسرعة توزيعها و إيصالها لمستحقيها.
268,114 ريالًا حصيلة زكاة الفطرة للعام 1445هـ بخيرية العوامية