الأخبار و التقارير الإعلامية

مع قرب انتخابات مجلس الإدارة الجديد للجمعية، لقاء تعريفي يجمع مجلس الإدارة الحالي بالمرشحين لعضوية المجلس في دورته القادمة



في استضافة سادها روح المحبة والرغبة الجادة في خدمة المجتمع ، استضاف مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية المرشحين لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة وذلك للتعريف بالجمعية ولجانها وبعض الاجراءات المتعلقة بالانتخابات. 

حيث ألقى رئيس الجمعية كلمة ترحيبية بالأعضاء وشكرهم على خطوتهم بترشيح أنفسهم للانتخابات القادمة والذي ينم عن حرصهم على الجمعية وسعيهم لخدمة مجتمعهم وحثهم على التعاون فيما بينهم عند تشكيل المجلس ليكون مجلسًا متجانسًا يسعى لتطوير الجمعية وحثهم على المزيد من التعاون مع المتطوعين وزيادة اعدادهم ثم تطرق إلى لجان الجمعية بشكل مختصر وبعض الإجراءات الخاصة بالانتخابات.

وبعد ذلك استعرض الأستاذ طاهر آل درويش لجان الجمعية المختلفة بالتفصيل مبينًا أن بعض اللجان تحتاج الى بذل جهود اكثر من غيرها.
وبعد التعريف المفصل بلجان الجمعية المختلفة ومهام الأعضاء، استمع المجلس لمداخلات المرشحين وأجاب على استفساراتهم بكل شفافية حيث أشاد المرشحون بهذا اللقاء وقدموا خالص شكرهم لمجلس الإدارة.
وقد تم تحديد موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات للدورة القادمة مساء يوم الاثنين ١٤٤٣/١/٢٢هـ الموافق ٢٠٢١/٨/٣٠م من الساعة ٤:٣٠ إلى الساعة ٧:٣٠ مساءً في قاعة الحوراء التابعة للجمعية وسوف يتم إرسال الدعوات لأعضاء الجمعية العمومية موضحًا فيها فقرات الاجتماع قريبًا إن شاء الله.

وسوف يتنافس على عضوية مجلس الإدارة القادم والمكون من أحد عشر (١١) عضوًا سبعة عشر (١٧) مرشحًا وهم:
١- حسن عبد الله صالح آل لباد
٢- حسن علي محمد آل مطر 
٣- حسين احمد حسن الشيخ
٤- زيد مكي شبر علي
٥- شفيق محمد محمد المغاسلة
٦- طاهر عيسى علي آل درويش
٧- عبد العال علي تقي آل ربح
٨- عبد الهادي علي احمد البناوي
٩- علي هاشم شبر علي 
١٠- عمار عبد المجيد حسن الفرج
١١- محمد علي سلمان آل لباد
١٢- محمد مجيد عبد الله البدن
١٣- مرتضى عبد الله حسن آل عبد الجبار
١٤- موسى جعفر باقر النمر 
١٥- ناجي وهب عبد الله الفرج
١٦- نصر علي عبد الله آل الشيخ احمد
١٧- هشام جعفر محمد الفرج
ويمكنكم الاطلاع على الموجز المرفق من سيرهم الذاتية (هنا) كما سوف يتم وضع هذا المختصر من السير الذاتية في مقر الجمعية ومقر الانتخابات إن شاء الله.
ونتمنى من جميع أعضاء الجمعية العمومية الإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات واختيار من يرونه الأنسب لإكمال مسيرة هذه الجمعية العريقة في خدمة المجتمع.

الجدير بالذكر أنه عدد من تقدموا للترشح للانتخابات القادمة للجمعية سبعة وعشرين (٢٧) مرشحًا ومن بينهم واحدة من العنصر النسائي وبعد وصول الموافقة على المرشحين، اعتذر منهم ٨ عن خوض الانتخابات بينما انتقل الى رحمة الله تعالى اثنين وهما:

١- المرحوم / محمد علي حسن الربح
٢- المرحوم / زهير محمد علي آل عباد
نسأل الله أن يرحمها برحمته ويسكنهما الفسيح من جنته ويحشرهما مع النبي الكريم وأهل بيته الطيبين الطاهرين