الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية العوامية في ضيافة سعادة اللواء مدير شرطة محافظة القطيف لتعزيز الشراكة المجتمعية

قام مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية للخدمات الاجتماعية صباح يوم الاربعاء 5 / 4 / 1443 هـ الموافق 10 / 11 / 2021 م بزيارة موفقة و مثمرة لشرطة محافظة القطيف ، وكان في استقبالهم سعادة اللواء ظافر بن ناصر الشهري حفظه الله مدير شرطة محافظة القطيف الذي استقبل أعضاء المجلس بالحفاوة و الترحيب مشيدا بأهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات في تقصي حاجات الناس و أهمية ما تلعبه الجمعيات و الجهات الخدمية الأخرى في تعزيز الانتماء لهذا الوطن و إنمائه و إبراز ذلك خاصة في ذكرى اليوم الوطني و ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و رعاه . 

كما تقدم رئيس مجلس الإدارة المهندس نصر علي الشيخ أحمد بوافر الشكر و العرفان على إتاحة الفرصة لأعضاء المجلس بهذه الزيارة و الاستماع للتوجيهات السديدة من سعادته في كل ما يهم الصالح العام الذي يعزز الشراكة التى تعنى ببناء المواطن الصالح الذي يفخر بوطنه و قيادته . 

كما أشار أمين عام المجلس الأستاذ / ناجي وهب الفرج إلى الدور الذي تقوم به شرطة المحافظة و سعادته في كونه أبن هذا البلد  المخلص و مدى حرص سعادته على كل ما يضمن الراحة و الاستقرار لأبناء محافظة القطيف . 

في حين أشار الاستاذ طاهر عيسى آل درويش على سعادته بأهمية التعاون بين إدارة السجون و الجمعيات لسد احتياجات عوائل السجناء . 

كما أكدا الأستاذ موسى جعفر آل نمر أمين الصندوق و الأستاذ عمار عبدالمجيد الفرج رئيس لجنة تيسير الزواج على أن الجميع يسعى لتحقيق الانتماء لهذا الوطن و الولاء لقيادته الرشيدة و بث مثل هذه الأمور في نفوس الشباب . 

وفي نهاية هذا اللقاء تبادلت عبارات الشكر بين سعادته و أعضاء مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية و التقطت بعدها الصور التذكارية . 

وضم وفد الجمعية كل من : 
رئيس مجلس الإدارة المهندس نصر بن علي آل الشيخ أحمد 
الأستاذ / ناجي بن وهب بن عبدالله الفرج - أمين عام المجلس 
الأستاذ / طاهر بن عيسى آل درويش - رئيس اللجنة الاجتماعية . 
الأستاذ / موسى جعفر آل نمر - أمين الصندوق 
الأستاذ / عمار عبدالمجيد الفرح - رئيس لجنة تيسير الزواج .
خيرية العوامية في ضيافة سعادة اللواء مدير شرطة محافظة القطيف لتعزيز الشراكة المجتمعية
تبرع سريع