الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية العوامية توقع عقد الشراكة مع مركز دانة للتدريب والتأهيل

تستقبل جمعية العوامية الخيرية عامها الجديد بتوقيع أولى شراكاتها الاستراتيجية التي تسهم بشكل أساسي إلى تحقيق الأهداف على المدى المتوسط والبعيد. 

وقد أناب نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس حسن عبد الله آل لباد نيابة عن رئيس المجلس بتوقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع مركز دانة للتدريب والتأهيل والذي مثلته مديرة المركز الأستاذة فضيلة الفضل. 

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن أهداف لجنة تمكين الأسرة التي تسعى من خلال عدة برامج وشراكات إلى تطوير وتدريب وتأهيل الأفراد من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية لتؤهلهم وتقدمهم إلى سوق العمل مُدعمين بالمهارات والخبرات اللازمة التي تعينهم إلى شق طريق العمل سواء بالتوظيف أو الأعمال الخاصة والمشاريع الصغيرة التي تقودهم تدريجياً إلى الاكتفاء الذاتي. 

الجدير بالذكر أن مركز دانة للتدريب والتأهيل هو مركز متخصص لتدريب وتأهيل البنات في عدة مجالات مختلفة مثل المهارات الإدارية، تطوير الذات، التكنولوجيا، الحاسب الآلي، العلاقات العامة والإعلام. وتم الاتفاق على عدة برامج ودورات ستُنفذ بدايةً من الشهر القادم.

وتعمل لجنة تمكين الأسرة برئاسة الأستاذ عبد الهادي علي البناوي على العديد من الشراكات والبرامج المماثلة التي لا تقف عند التدريب والتأهيل بل تسعى لمساعدة الباحثين منهم عن عمل والأخذ بأيديهم إلى بعض الشركات والمؤسسات التي بحاجة إلى توظيف الطاقات الوطنية من أبناء وبنات الوطن.
البوم الصور
خيرية العوامية توقع عقد الشراكة مع مركز دانة للتدريب والتأهيل
تبرع سريع