الأخبار و التقارير الإعلامية

بمشاركة 135 متبرع اختتمت الليلة الأخيرة من حملة التبرع بالدم، والحصيلة النهائية 314 متبرع

اختتمت الليلة حملة التبرع بالدم التاسعة بتنظيم من لجنة التبرع بالدم بجمعية العوامية الخيرية، وبإشراف مستشفى القطيف المركزي وبالتعاون مع شركة أجدان العقارية والتي استمرت لمدة 3 ليالي بإقبال منقطع النظير حيث حققت الحملة أكثر من هدفها المنشود بإجمالي 314 وحدة دم.

وقد استطاعت الليلة الثالثة من هذه الحملة المباركة حصد 150 مبادر من مختلف أنحاء القطيف، وقد تم قبول 135 متبرعاً بالدم استوفوا كامل شروط التبرع بالدم، فيما تم رفض 15 لأسباب متفاوتة.
 
وبمناسبة ختام الفعالية تتقدم أعضاء اللجنة المنظمة لحملة التبرع بالدم بجمعية العوامية الخيرية بالشكر الجزيل لكل من تكبد العناء وحضر لموقع الحملة للتبرع بقطرات من دمه لإحياء الأمل ورسم البسمة على شفاه المرضى.

كما تقدمت الحملة بالشكر الجزيل لجميع المشاركين في إنجاح هذه الفعالية من متطوعين وكوادر صحية والذين فاق عددهم أكثر من 53 متطوع و39 كادر صحي.

كما تقدمت الحملة بالشكر الجزيل أيضا لداعمي الحملة من رجال الأعمال والمؤسسات الأهلية و على رأسهم رجل الأعمال الوجيه الحاج حسين آل الشيخ ، شركة أجدان ، قصر القطيف للضيافة ، سكرايز ، مغاسل رغوة ، شركة دانة الريان للتعمير ، مؤسسة الحاوية الخضراء ، الأستاذ عمار عبدالمجيد الفرج ، الأستاذ محمد سلمان الشلب ، الأستاذ محمد سعيد الزنادي ، الأستاذ هاني حسن أبو عبدالله و فاعلي الخير سائلين المولى القدير أن يجعله في ميزان أعمالهم وزيادة في حسناتهم. 

الجدير بالذكر أن المنظمون أهدوا ثواب هذه الحملة لأرواح مجموعة من الشباب والنشطاء الذين وافتهم المنية خلال الأيام الماضية و إلى سائر موتى المؤمنين والمؤمنات.
بمشاركة 135 متبرع اختتمت الليلة الأخيرة من حملة التبرع بالدم، والحصيلة النهائية 314 متبرع
تبرع سريع