الأخبار و التقارير الإعلامية

استمرارًا و تعزيزًا لِلشَّراكةِ الْمجتمعيةِ ؛ مَجلسُ إدارةِ جمعيةِ العواميةِ الخيريةِ يقومُ بزيارةٍ إلى الحاجِ نصر بن عبدالله الفرج ( أبي أحمد )

لِمَ يُمثّلهُ التَّواصلُ و الشَّراكةُ الْمجتمعيةِ مِنْ أهميةٍ و فاعليةٍ ؛ قامَ أعضاءُ مجلسِ إدارةِ جمعيةِ العواميةِ الخيريةِ للخدماتِ الاجتماعيةِ بزيارةٍ إلى الحاجِ نصر بن عبدالله بن أحمد الفرج في مزرعتهِ العامرةِ في يومِ الإثنين 24 / 9 / 1443 هـ الموافق لـ 25 / 4 / 2022 م. 

وذلكَ لتقديمِ وافرَ الشَّكرِ و الْعرفانِ و التَّقديرِ ؛ نظيرَ مُسَاهماتهِ الْخيريةِ و دعمهِ الْمتواصلِ للجمعيةِ وما تقومُ بهِ مِنْ أنشطةٍ و مهامٍ تصبُّ في خدمةِ البلدِ و سدِّ حاجة الْمعوزينَ مِنْ أبنائها. 

 كما أكدَ الحضورُ على أهميةِ استمراريةِ حلقاتِ مثل هذا النوع مِنْ التَّواصلِ لِمَ يحققهُ ذلكَ مِنْ منفعةٍ تصبُّ في صالحِ المصلحةِ العامة. 

كما قَدَّمَ رئيسُ مجلسِ الإدارةِ المهندسُ / نصر بن علي آل الشيخ أحمد في نهايةِ اللقاء ِأصالةً عَنْ نفسهِ و نيابةً عَنْ مجلسِ الإدارةِ إلى الحاجِ " أبي أحمد " شكرهُ الجزيلِ على حسنِ الضِّيافةِ و حفاوةِ الاستقبالِ ، سائلًا المولى جلَّ وعلا فِي أَنْ يَكُونَ ذلكَ كلهُ في ميزانِ أعمالهِ .
البوم الصور
استمرارًا و تعزيزًا لِلشَّراكةِ الْمجتمعيةِ ؛ مَجلسُ إدارةِ جمعيةِ العواميةِ الخيريةِ يقومُ بزيارةٍ إلى الحاجِ نصر بن عبدالله  الفرج ( أبي أحمد )
تبرع سريع